الأربعاء

عوداً حميداً يا ( أنا ) ..!

 
.
.

 
 
 
 
 
 
مثل ما انتو شايفين بالصورة
 
من قراراتي لسنة 2016 العودة للمدونة بعد ما انقطعت أكثر من سنتين عن التدوين .
 
لكل شخص أهداف يطمح لتحقيقها سواء على الصعيد المهني أو العلمي أو الشخصي وغيره .
 
من أهدافي للمدونة لهذه السنة تخطي حاجز المليون مشاهدة بإذن الله ..
 
كيف بيتحقق ؟
 
حطيت لي خطة بمشي عليها بإذن الله وراح تشوفون بعض التغييرات الحلوة بالمدونة ..
 
وأكيد كل شي بيتحقق بعد إرادة الله ودعمكم لي وتشجيعكم .
 
.
.
 
حب العطاء من أهم الأشياء اللي كانت تعطي معنى لحياتي وفقدت جزء من جمال هالشي لما انقطعت عن التدوين .
 
كنت أتحمس أحط لكم الوصفات وتقارير لمطاعم .. أحب أقرأ تعليقاتكم ودعواتكم لما تضبط معاكم الوصفة ..
 
كان تأثير إيجابي فقدته ، صحيح بالانستغرام لقيت دعواتكم الطيبة وتعليقاتكم الحلوة لكن يبقى التدوين مختلف ما أعرف ليه .
 
اشتقت لكم وبرجع لكم بالأفضل بإذن الله ..
 
أحبكم وشكراً لتعليقاتكم الحلوة مقدماً ( كيف الثقة هههه ؟ )

.
.


( حوّل أحلامك لأهداف )

فكّر .. خطط .. نفّذ

أتمنى إن هالموضوع يكون بداية حلوة للمدونة
ويشجعكم تحددون أهدافكم لهذه السنة وتخططون لها
وتحققون اللي تطمحون له .



 
 
.
.
 
 
 
 

هناك 11 تعليقًا:

  1. أنا أول الداعمين لعودة مدونتك الثرية المليئة بالإبداع .. اتشوق لإضافاتك وتقاريرك استمري يا مبدعة ونحن معك .. عودا حميدا💕

    ردحذف
    الردود
    1. شكرررراً جزيلاً يا أول الداعمين ^_^

      وإن شاء الله تشوفون شغلات أحلى من أول

      حذف
  2. مره أحب مدونتك وكنت ارجع لها كثير عشان وصفاتك اللذيذة ..❤
    وفرحت لما رجعتي تدونين من جديد ..
    اتمنى تحققين كل اللي تتمنيه .. لإنك انسانة جميلة قلباً و قالباً ❤
    شكراً لك .. شكراً من قلبي (f)

    alnarjis

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي والله ..
      كلامك يفرح ويشرح الصدر .. جد مرررره فرحني
      وأتمنى لك المثل يا حلوة وشكراً شكراً شكراً ع التشجيع

      حذف
  3. حنا معاك وواثقين فيك
    وعودا حميدا ومن دون انقطاع

    ردحذف
  4. ما تعرفي قد اييييش فرحت والله والله ��❤️❤️❤️
    كون لكِ إنتي ، لأن ماشاءالله باين مو بس شي تسويه وخلاص
    شي تحبّيه و تبدعي فيه ..
    ولي ���� لأن أثق في وصفاتك و اختياراتك ،
    و قِد قلتلك قبل لو تفتكري ؛) استغرب من وصفة و مكوناتها ،
    بس أقول هي سوّتها أكيد لذيذة و أسويها وتطلع ����
    صحيح ما أشارك بصور ، لتصويري الموتمام ������ ،،
    بس والله جربت و جربت وجربت مرررررة أشياء
    كثيير و كل شي يطلع طعم و لذيذ ❤️����
    الله يباركلك و يحقق لك أهدافك ❤️
    كأنّه ، أنا أحبك ❤️❤️❤️

    " أدري طوّلت ،
    بس فرحت لك و مبسوطة لقرارك ☺️❤️"

    ردحذف
  5. موفقه يا بعد جبدي ، انا وحدة كنت استمتع بمدونتج ..

    ربي يوفقج ، ويكتب لج كل اللي تتمنينه ❤️

    ناطرين تقاريرج الجميلة 🌹

    ردحذف
  6. عودآ حميدآ
    خطوه جمليه رجعتي المدونه بالتوفيق نتظر الابداع مايطلع منك كل الزين ❤️❤️

    ردحذف
  7. مستمتعين معاك بالمدونه حتى محتفظه فيها عندي من ضمن المدونات ع الصفحة الرئيسيه وكل فتره اشيك ، سعيدين بعودتك ومتحمسين لاشيائك اللذيذه 😋💘

    ردحذف
  8. Go forward and don' t give up friend
    Love you
    Aoosh:")

    ردحذف
  9. والله اشتقت لتدويناتك استفدت منها كثير
    افتح المدونة بين فتره وفتره انتظر تدوينه جديده💜💜💜

    ردحذف