الجمعة

| ميني بسبوسه |

.
.

| ميني بسبوسه |


حتى البسبوسه صارت ميني





كذا اسهل للعزايم بعيد عن حوسة التقطيع

| المقادير | :


1 كاس سميد ناعم ( انا حتى هذا اطحنه اكثر :$ )
4/3 كاس سكر
4/1 كاس طحين
2/1 كاس جوز هند
1 ملعقه كبيره بيكينج باودر
4/1 ملعقة فانيلا
2/1 كاس زيت
بيضتين
علبة قشطه + ربع كاس ماي نخلطهم مع بعض .


| الطريقه | :

ولا أسهل
نخلط المقادير الجافه مع بعض ..
ونضيف عليها المقادير السائله ,

ونحركهم زين لما يتجانسون ..

ونكون مجهزين الورق وحاطينه داخل القوالب .
نصبهم فيه وندخلهم الفرن .

نتأكد من نضجهم بـ ادخال عود اسنان أو سكين .. ان كان نظيف / ناشف ,
خلاص نحمرها دقيقتين من فوق .

ونزينها بالفستق .. والشيره - اختياري -
عن نفسي حلاوتها ماتحتاج زياده شيره وانتو وذوقكم =)






.
.

هناك 10 تعليقات:

  1. ماشاء الله تبارك الله .. مدونتك رائعة وغنية بالابداع
    حفتها عندي بالمفضلة .. وكنت اتمنى ان انضم لمجموعتك من المتابعين

    استمري الله يقويك

    ردحذف
    الردود
    1. أسعدني كلامك جداً .
      وشرف لنا تنحفظ بمفضلتك =)

      تسلمين على ردك المشجع

      حذف
  2. يختي ماشاء الله عليييييييييييييييييييك و قسسم

    نفسسسي اصير كذا ششاطرة ف المطبخ

    بس م ظنتي الححلم ب يتحقق ض1 ..

    تسسسسسلم ايديكِ :)

    ردحذف
    الردود
    1. ليش لا ؟
      جربي بشغلات بسيطه بالبداية , لما تضبطينها بتحبين تطبخين وتبدعين أكثر ;)

      حذف
  3. مآآآشآآآء الله تبآآ{ك الرحمن ,,
    الله يحفظك ششغل نظيف ومرتب وتصوير أجمل .

    ردحذف
  4. يسلموا انا بجربها ويارب تضبط

    ردحذف
  5. يسلموو
    انا من المتابعين لك في المنتدى ^^

    يعطيك العافيه

    بكره بسويها باذن الله

    ردحذف
  6. اخخخخخ
    طعمها يجنن تصدقين طحت فيها طيحه قشرا
    وسهله وابد اذا طلعت لنا ععزيمه فجأه وش نسوي ؟
    بسبوسه
    لكن حبيت اسال عندك افكار ثانيه للتجميل غير الفستق ؟

    ردحذف
  7. ماشاء الله :) مبدعه

    [انا متابعه جديده لك وان شاء الله دايما ]

    حبيت التفنن بالتقديم والتصوير...

    موفقه ياغاليه بإذن الله ~

    :)nada

    ردحذف