الثلاثاء

| كل عام وأنا أو مدونتي بخير :p ؟ |


.
.



اليوم مابحط طبخه جديده أو شي من هالقبيل ,

اليوم كملت مدونتي سنه كاملة ..

وشرفوني بهالفترة 20 ألف زائر .. أو أكثر شوي ..
وفرحوني بنات كثير بتطبيقاتهم الرائعة في الفتره اللي راحت ,

فـ هالمرة حابة أشكر كل شخص ساهم في نجاح هالمدونة .. سواء بنشرها , أو بالتطبيق منها , أو دعمني معنوياً ..

وشكر كبير لمن قام بإنشاء هذه المدونة لي  - بحكم إني ما أعرف لهالشغلات  -

.
.


الغرض من هالمدونة إني افيدكم ولو بالشيء القليل في مجال الوصفات ..
وأتمنى إني وصلت لغرضي ..

وبما أنه شرف كبير لي صور تطبيقاتكم اللي وصلتني .. جمعت أغلبها - اللي قدرت عليه -
وبعرضها هنا ..

+ راح أسوي قسم خاص لتطبيقاتكم وأعرض كل تطبيق بصوره لحالها مع إسم اللي طبقت ( الإسم اللي يوصلني منها وتبيني أحطه ) كل شهر تقريباً .. يعني لما تتجمع عندي عدد من التطبيقات بإذن الله .



دعمكم وتشجيعكم هو سبب إستمراري .. فـ شكراً لكم





 
 
 
 
 
 


هناك 4 تعليقات:

  1. عقققبآل الميّة سنةة يآرب ()

    مآ شآء الله تبآرك الله ، مدونة مميّزة
    أفخر بكوني من متآبعيهآ

    أتمنى لكِ التوفيق في الدنيآ و الأخرة يآرب

    موفقة حبيبتي :)

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا أتشرف بكونك من متابعينها :)
      آمين يارب وياك ..
      تسلمين ع الدعوات الحلوه .

      حذف
  2. ..
    عقبال 100 سنه ان شا الله
    ما شا الله تبارك الله .. مبدعه
    حبيت اوريك تطبيقي لكيكه التفاح اللذيذه
    http://distilleryimage6.instagram.com/2ff3e4b4ae7011e1abd612313810100a_7.jpg
    الله يوفقك
    شكرا لك
    ..

    ردحذف
  3. ماشاء الله عليك...الله يوفقك ...احب الطبخ لكن في بيتنا محد يشجع للاسف

    ردحذف