الجمعة

| Pancakes |

| Pancakes |


صباحكم رواقه ..
أمس مسكت  معنا أنا وامي رواقه الصبح ونبي نسوي بان كيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد هي ماتبي ابو علب :$

حسنا بالنت من هنا ومن حنا جمعنا كم طريقه مع بعض لين طلعنا بهالشي :
- طبعاً كثر الله خيري زينته والا الخلط ماقربته خخخ -









| الطريقه والقادير مع بعض | :

3 بيضات نخفقهم مع ملعقه صغيره فانيلا وبيالة شاي سكر
بعدين نضيف بيالة زيت كاس ونص دقيق .
بعدين نضيف كوب حليب - مثل السعوديه - وملعقه كبيره بكينج باودر .

ونضربهم بالمضرب اليدوي لين يتجانسون

الحين ناخذ حبة جبن كيري ونحطها بكاسه ونحاول نلينها بالملعقه ونصب عليها مقدار ملعقة من خلطة البان كيك عشان تنخلط ولا تتكتل بعدين .
وبعدين نحط مقدار ملعقتين عليها ونخط . - اذا ماتبين مع جبن كيري ممكن تستغنين عن هالخطوه -

ونرجع خلطة الجبن على خلطة البان كيك ونخلطها بالمضرب اليدوي .

ونصبها ..

انا اسويها بآلة البان كيك واصب شوووي بس عشان تطلع صغار .

وانتبهي اذا كانت حاميه خليها دقيقه واقلبيها ..
اما لو كانت لسا ماحامت خليها دقيقتين كذا لين تتشقر على خفيف .
انا كل ماحمت اسكرها واشتغل ابو كم دقيقه وارجع اولعها ( والله يستر لا تخترب الاله علي خخخخ )


بالنسبه لـ " صوص الكراميل " :

نجيب نص كاس سكر ونحطها في قدر على نار هاديه لين يذوب السكر ويبدا يصير سائل ..
بعدين نحرك بملعقه ( الافضل تكون خشب وتتحمل الحراره ) .

كل ماطولتي كل ماصار مر .. انا عن نفسي ماحبه مر فأول ما اشوفه يذوب خلاص اضيف عليه نص كاس كريمة خفق واحرك .
انتبهي من البخار اللي بيطلع + ادري ان ممكن يعل قلبك عشان تخلطين بس حاولي قدر ماتقدرين تحركين وتذوبين السكر بالكريمه .

اذا باقي شوي ماذاب شيليه عادي ( انا احرك مدة 4 دقايق الى 5 دقايق ) عقب اشيله لا تخافين اذا كان سايل شوي لأن لا برد شوي بيبدى يجمد ويصير زين .

لا سويتي البان كيك زينيه بالكريمه وحطي عليه صوص الكراميل .
أطلق بكثير من صوصات البقالات والشيره حقت البان كيك الجاهزه اللي مدري كيف الناس تاكلها

















هناك تعليقان (2):

  1. whats a بيالة ?

    ردحذف
    الردود
    1. كويتيه ؟
      عشان اذا انتي كويتيه أعرف أجيب لج المرادف لها :p
      يعني استكانه جاي :D

      حذف