الجمعة

| زنجر بخبز التورتيا |







بصراحه حطيته لأن إنسألت عنه وطلبوا أحطه بالمدونة .
هو مو طبخة يبيلها تعب , كل شي جاهز ماعدا نوع من أنواع الصوص كنت مسويته بالبيت واللي هو honey mustard  صوص .

| المقادير والطريقة مع بعض | :

أول شي نجهز صوص الـ honey mustard :

عبارة عن عسل + خردل - يفضل خردل ديجون لكن ما كان متوفر عندي فأستخدمت العادي - + مايونيز

أنا أستخدم العسل الطبيعي أفضل .

طبعاً الكميه على حسب ذوق الشخص .. تنقص وتزيد على حسب ماتحسونه مناسب ,
أنا حطيت ملعقتين كبار من : الخردل والعسل والمايونيز .

ونخلطهم مع بعض ونخليهم على جنب


.
.

الحين نقلي الدجاج , استخدمت هذا النوع - جبت صورته من النت - .
أعجبني , أنصحكم فيه  - طبعاً هو حار -



بعد ما نقلي الدجاج نحطه في صحن عليه منديل عشان يمتص الزيت الزايد .
ونجيب خبز التورتيا ونحط عليه خس والدجاج وصوص الهني ماسترد وشوي جبن شيدر مبشور .

ونقدمه :




هنا استبدلت الهني ماسترد صوص بـ الرانش - جاهز - :




.
.



هناك 5 تعليقات:

  1. ما شاء الله عليك ... مرة يجنن ،، مدونتك مرة مفيدة في رمضان ، جزاك الله خير. بس حبيت اسأل ايش نوع الكام اللي تستخديمينها؟ @Hamda_Moh

    ردحذف
  2. حبيبتي وش اسم البرجر لان الصور ما تطلع عندي

    ردحذف
  3. شو اسم الصوص اللي استخدمتيه الحار , مب طالعة الصورة !!

    ردحذف