الجمعة

| french toast |






 






من الأطباق اللي أحبها و السهلة للفطور ,

أنا كنت أسويه بالتوست العادي .. بس لقيت أن الطريقة الأصلية المفروض يستخدم فيها خبز سميك .

فشريت french bread وجربتها فيه .


| الطريقة والمقادير مع بعض | :


أول شي نجيب نقطع البريد شرايح سميكه تقريباً .. ونخليها .

الحين نجهز المقادير اللي بنغمسه فيها .

نخفق بيضه مع حليب أو كريمة خفق .. وممكن الأثنين مع شوي فانيلا - إختياري - .

- الصورة اللي بالتوست العادي كنت مسويته مع حليب , والصورة اللي بالفرنيش بريد مسويته مع كريمه -

أنا خفقت بيضه مع شوية كريمة خفق .. أنا بصراحه ما أحط مقادير معينه .. أصب لما أوصل للقوام اللي أبيه .
مرات أخليه خفيف مرات لا .

الحين نجيب البريد ونغمسه فيه ونحطه في مقلى ع النار - بدون زيت أو زبدة - .

ونخليه يتحمر من الجهتين بس ماينحرق .

ونرش عليه سكر بودرة ونقدمه .


طبعاً ممكن تضيفون الإضافات اللي تحبون ,

هنا :

أضفت صوص الفراوله




وهنا :
 في خطوة سويتها ببعض قطع الفرينش بريد وهي إني بعد ماغمستها بخليط البيض غمستها بجوز هند مجفف ومبشور .

وعند التقديم صبيت شوي عسل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق